ربيع نت smsmrabie3
الاخوة الكرام زوار منتدى
ربيع نتsmsmrabie3
مرحبا بك
اذا كان لديك اشتراك
فشاركنا برايك
وان لم يكن لك اشتراك
فندعوك لانضمام الى
ربيع نتsmsmrabie3
http://smsm.egyptianforum.net

ربيع نت smsmrabie3

اسلامى اجتماعى انسانى قانونى اعلامى اعلانى عقارى
باب ربيع نتالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عزيزى الزائر مرحبا بك فى ربيع نت المنتدى مفتوح ولا يوجد قسم مغلق كلمة تسجيل فى الفيس بوك اعجابك يكفينا
مرسى و اول تزوير فى استفتاء دستور 2012السبت ديسمبر 15, 2012 12:16 pmمن طرف smsmrabie3حرب الشوارع حول مسجد القائد ابراهيمالسبت ديسمبر 15, 2012 11:47 amمن طرف smsmrabie3بلطجية الاخوان يعتدون على معتصمى التحرير والصحفيينالأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:33 pmمن طرف smsmrabie3خطيب الشربتلى بورط مرسىالجمعة نوفمبر 30, 2012 5:21 pmمن طرف smsmrabie3التفتيش القضائى يحقق مع قضاة من اجل مصرالجمعة نوفمبر 30, 2012 5:06 pmمن طرف smsmrabie3وفاة سكرتير مباركالجمعة نوفمبر 30, 2012 4:59 pmمن طرف smsmrabie3قرارات مرسى اشعلت حرب الشوارع فى ظنظا والدلتاالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 9:36 pmمن طرف smsmrabie3حقيقة مصنع الدخيلة الى مرسى افتتحهالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:33 pmمن طرف smsmrabie3انتهاء جنازة محمد محمودالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:15 pmمن طرف smsmrabie3احتمال توقف المترو غدا الاربعاءالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:11 pmمن طرف smsmrabie3عملية جراحية لبيليةالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:07 pmمن طرف smsmrabie3ومازال مسلسل انهيارات الاسكندرية مسنمرالإثنين نوفمبر 12, 2012 4:44 pmمن طرف smsmrabie3برنامج لعمل صور ونصوص متحركه معرب وكامل GifMakerالأربعاء سبتمبر 05, 2012 8:46 pmمن طرف smsmrabie3تعرفون من هى المراة التى تفهم الرجل؟؟؟الثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:58 pmمن طرف smsmrabie3ارحل واتركنى وحيدالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:54 pmمن طرف smsmrabie3عيد فطر مبارك 1433السبت أغسطس 18, 2012 8:32 pmمن طرف smsmrabie3العفة تعريفها وانواعهاالسبت أكتوبر 01, 2011 5:52 pmمن طرف smsmrabie3افراح فى بيتىالسبت أكتوبر 01, 2011 5:51 pmمن طرف smsmrabie3السعادة فى الحب الالهىالسبت أكتوبر 01, 2011 5:50 pmمن طرف smsmrabie3عروس ا لبحرالجمعة يوليو 22, 2011 5:55 pmمن طرف ام شيماء

شاطر | 

المصريون سعداء رغم الهزيمة منالبرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
goweto.comm.a.rabie3goweto.comالمدير المساعدالمدير المساعد
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

http://smsm.egyptianforum.ne
مُساهمةموضوع:المصريون سعداء رغم الهزيمة منالبرازيل   الإثنين يونيو 15, 2009 10:24 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
فاز منتخب البرازيل على المنتخب المصرى 4-3 فى لقاء تاريخى اداه المنتخب المصرى بشرف حتى الدقيقة الاخيرةمن المباراة.
ورجحت الخبرة كفة نجوم السامبا، حيث شهدت الدقائق الأولى حالة ارتباك للاعبى مصر استغلها كاكا فى إحراز هدف التقدم فى الدقيقة 5، ولكن سرعان ما تألق الفراعنة، ونجح محمد زيدان فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 8 من المباراة. ثم استطاع المنتخب المصرى ادراك التعادل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زيدان يحتفل بهدفه الاول

ولم يستطع المنتخب البرازيلى إحراز التقدم الا من ضربة جزاء فى الدقيقة الاخيرة من المباراة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ديل بوسكى مبتسما

قال ديل بوسكي المدير الفنى لاسبانيا بطله اوروبا 2008 في المؤتمر الخاص بلقاء نيوزلندا إنه سعيد بوضع فريقه بين أقوى المرشحين لنيل اللقب، ولكنه حذر من قوة جميع المنتخبات المشاركة.
وتابع “شاهدنا البرازيل تلعب من قبل، ونعرف كل شئ عن إيطاليا .. حتى مصر بإمكانها حصد اللقب”.
وتفتح إسبانيا بطلة كأس الأمم الأوروبية والمصنفة الأولى على العالم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مبارياتها في كأس القارات مساء الأحد بمواجهة نيوزلندا بطلة أقيانوسيا.
وأضاف ديل بوسكي “هناك العديد من أبطال المسابقات الأخرى هنا، وجميعهم فرق جيدة وبإمكانهم الفوز باللقب”.
اثبت منتخب مصر الوطني للعالم انه فريق المهام الصعبة علي غرار سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" بعد أن شاهد جميع محبي وعشاق كرة القدم منتخب بهر الكرة الأرضية من أقصاها إلي أدناها علي الرغم من خسارته من البرازيل بطلة العالم وحامل كأس القارات التي شهدت شهادة ميلاد جديدة لهذا الجيل من اللاعبين.

ولم يكن اشد المتفائلين يتوقع أن تخرج مباراة مصر والبرازيل بهذا الشكل للدرجة التي جعلت البعض يكرر السؤال المعتاد قبل أي مباراة شبيهة بتلك.. كم ستخسر مصر؟ وهو السؤال الذي بات طبيعيا أن يتردد طوال الفترة الماضية وهو شيء متوقع نظرا لفارق الاسم والتاريخ والإمكانات ولكن أبناء مصر كانوا في الميعاد وعلي قدر المسئولية.

ابوتريكة يعطي التفوق لمصر في ملعب البرازيل

وبالرجوع لتلك المباراة نجد أن التفوق المصري كان غالبا طوال المباراة، بالنظر إلي عدد التمريرات التي هي المرض المزمن للكرة المصرية نستطيع ان نستنتج مدي هذا التفوق، فالفراعنة استطاعوا امتلاك الكرة في أول عشرين دقيقة بفارق كبير عن البرازيل ووصل هذا الفارق إلي 60% لمصر مقابل 40% للبرازيل.

وظل التفوق المصري طوال المباراة وان قل بعض الشيء بمرور الوقت وهذا أمر طبيعي نظرا للجهد الذي يقل كلما مر الوقت بجانب قوة المنافس، فوصل الاستحواذ علي الكرة مع الدقيقة 40 من الشوط الأول إلي 58% لمصر مقابل 47% للبرازيل وهو بالطبع نتيجة طبيعية لتقدم البرازيل في هذا الشوط 3-1.

وصل عدد التمريرات الصحيحة المؤثرة طوال المباراة لمنتخب مصر لأكثر من 434 تمريرة بنسبة 85% تمريرة صحيحة كان بطلها النجم محمد ابوتريكة مقابل 405 للبرازيل بنسية 83% وهو ما يبين مدي الانسجام والتعاون في الأداء الجماعي المصري الذي شاهدنا فيه ظاهرة جديدة وهو اللعب من لمسة واحدة في فترات كثيرة وبالأخص في الهدفين الثاني والثالث.

وكان لأحمد فتحي الدور الأبرز في دفاع مصر حيث استطاع إنقاذ ما يقرب من 7 كرات خطيرة من الجانب الأيمن لمصر، واستطاع ابوتريكة أن يقود فريقه علي أحسن ما يكون حيث كان "بخيلا" بلغة كرة القدم في تقديم الكرة كهدية لمدافعي البرازيل وتمكن من التسلم والتمرير وصناعة الفرص بمنتهي الحرفية ووصلت تمريراته الصحيحة المؤثرة إلي ما يقرب من 44 تمريرة (81%) وهو رقم كبير بالنظر لقوة المنافس.

ميلو وزيدان أصحاب الضربات الحاسمة

في المقابل، اعتمدت البرازيل علي استغلال المساحات التي ظهرت في منتصف ملعب مصر نظرا للضغط الهجومي الذي سبق ذكره، ونتج عن هذا عدد قليل من التمريرات لراقصي السامبا ولكنها كانت حاسمة وتصل بهم إلي مرمي عصام الحضري من اقصر الطرق وهو بالطبع نوع من أنواع التفوق.

وكان النجم الذي لا يهدأ فيليبي ميلو هو رجل البرازيل الأول بتمريراته الحاسمة والدقيقة والتي وصلت إلي 50 تمريرة صحيحة (84%) قبل أن ينخفض مستوي البرازيل طوال الشوط الثاني الذي امتلكه المصريون وهددوا مرمي خوليو سيزار حارس مرمي انترناسيونالي الايطالي والذي استطاع إنقاذ ثلاثة أهداف مؤكدة بخلاف الثلاث أهداف التي سكنت شباكه.

وعاد النجم الساطع محمد زيدان للظهور من جديد في المحافل العالمية، فهو لاعب مزعج ولا يكل ولا يمل من مناوشة أي دفاع واستطاع إحراز هدفين من الثلاثة بفضل تحركاته الواعية والمؤثرة والتي تتيح لصانع الألعاب تمرير الكرة في اتجاهه بسهولة ويسر مثلما حدث في الهدف الثالث لمصر والذي وضعت تمريرة ابوتريكة السحرية زيدان منفردا.

وعلي الرغم من تسجيله هدفا مؤثرا، كان محمد شوقي أكثر اللاعبين المصريين فقدا للكرة بسبب بطأ التحرك ورؤية العين، ففقد الكرة ومررها خطأ أكثر من 11 مرة، ففريق مثل البرازيل لا يتيح الفرصة لأي لاعب مجرد التفكير قبل التمرير وان كان شوقي قد أدي ما عليه لكن ينقصه سرعة التخلص من الكرة.

صراع التفوق بين مصر والبرازيل

تفوقت البرازيل في عدد التسديدات علي المرمي، فكانت الكرات التي سددها لاعبو البرازيل سبعة أنقذ الحضري أربعة وسكنت شباكه ثلاثة منها ركلة جزاء، فيما سدد لاعبو مصر ست مرات أنقذ سيزار ثلاث وسكنت شباكه مثلها، فيما تفوق منتخب مصر في عدد التصويبات خارج الخشبات الثلاث (خمس لمصر مقابل 3 للبرازيل).

ووصل عدد الركنيات التي تمثل صداع في رأس حسن شحاتة المدير الفني لمصر إلي 5 ركنيات للبرازيل مقابل 3 لمصر، وتمكن البرازيليون من تسجيل هدف من إحداها، بينما سجلت راية المساعدين حالتي تسلل فقط، وإنذارا وحيدا وحالة طرد كانت جميعها من نصيب منتخب مصر.

يبقي الإشارة إلي ان مع انتهاء لقاء مصر والبرازيل المثير، ظهر تفوق مصر في الإحصائية العامة للمباراة باستحواذ الفراعنة علي الكرة طوال 36 دقيقة داخل الملعب في مقابل 32 دقيقة للبرازيل، وهو ما أعطي الأفضلية لمصر في نتيجة الاستحواذ مع نهاية المباراة بـ53% مقابل 47% للبرازيل.
goweto.comm.a.rabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comm.a.rabie3goweto.comالمدير المساعدالمدير المساعد
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

http://smsm.egyptianforum.ne
مُساهمةموضوع:رد: المصريون سعداء رغم الهزيمة منالبرازيل   الإثنين يونيو 15, 2009 10:42 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net

قال الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري إن الفريق دافع عن سمعة الكرة الافريقية
بعد الأداء الذي ظهر عليه امام منتخب البرازيل في إطار منافسات المجموعة الثانية بكأس القارات.

وقال غريب في تصريحات ما بعد المباراة إنه يتقدم بالشكر للجهاز الفني بالكامل واللاعبين على الاداء مشيرا إلى ان المنتخب
"كسب احترام الجميع".

وتمنى غريب ان يقدم المنتخب الوطني نفس المستوى أمام نظيره الايطالي في المباراة القادمة


من جهة أخرى، صرح مهاجم منتخب مصر محمد زيدان بإنه سعيد بهذه المباراة التي وصفها بإنها "تاريخية"
على حد قوله مشيرا إلى ان منتخب السامبا من أفضل منتخبات العالم وما قدمه المنتخب الوطني يدل على تطور كرة القدم المصرية والافريقية.

وأضاف زيدان "أحمد لله على النتيجة، فالفريق لم يقدم أداء سيئا ولا ننسى اننا نلعب أمام أفضل فريق في العالم".

كما تحدث قائد المنتخب أحمد حسن وقال "نفتخر أننا أبطال إفريقيا، جئنا إلى هنا كي نؤدي مستوانا المعهود"،

وأضاف "لقد أخبرت ملائي بأننا جئنا هنا من أجل الاستمتاع، فالبرغم من اننا خسرنا في الدقيقة 91 إلا اننا قدمنا كرة قدم مشرفة تمثل مصر وإفريقيا".

قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ان المنتخب المصري سيتقدم باحتجاج رسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس القارات ضد الحكم الانجليزي هوارد ويب والذي ادار مباراة الفراعنة الاولي في البطولة امام المنتخب البرازيلي الاثنين.

وقال زاهر في تصريحات اذاعية " تحدثت مع سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي وعيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي بعد المباراة وقلت لهما اننا سنتقدم باحتجاج رسمي ضد الحكم."

وكان المنتخب المصري قد خسر مباراته الاولي في البطولة بطريقة دراماتيكية أمام البرازيل بنتيجة 3-4.

وارجع زاهر سبب الاحتجاج الي احتساب ويب ضربة جزاء للمنتخب البرازيلي في نهاية اللقاء بناء علي قرارا من الحكم الرابع
وقال " حكم اللقاء اعتمد في قراره علي توصية من الحكم الرابع وليس من احد مساعديه".

وشهدت الدقيقة 91 من لقاء مصر والبرازيل إثارة بالغة حيث اخرج احمد المحمدي تسديدة للمدافع البرازيلي لوسيو من علي خط المرمي تماما
اشار بعدها الحكم الانجليزي بضربة ركنية للسيليساو.

ولكن ويب عاد واحتسب ركلة جزاء للمنتخب البرازيلي واشهر البطاقة الحمراء في وجه المحمدي
بعدما جاءته اشارة من الحكم الرابع بلمس المدافع المصري للكرة بيده.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية إخراج المحمدي للكرة بيده من علي خط المرمي.

ونفي زاهر أن يكون لدي المنتخب أي نية للانسحاب في مباراته القادمة امام ايطاليا
وقال " سنخوض مباراتنا القادمة بشكل عادي. نريد فقط من الاحتجاج اثبات حقنا فحسب."

وستلتقي مصر في ثاني مبارياتها بالبطولة امام المنتخب الايطالي يوم الخميس،
فيما ستواجه البرازيل المنتخب الامريكي
goweto.comm.a.rabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل

المصريون سعداء رغم الهزيمة منالبرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
لا تنسى إن الإشهار أو الردودالعشوائية تعرضك للطرد الفوري
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ربيع نت smsmrabie3 :: رياضة ربيع نت :: الرياضة المصرية :: المنتخب المصرى-
رجال وشباب ربيع نت | ثورة 25 يناير