ربيع نت smsmrabie3
الاخوة الكرام زوار منتدى
ربيع نتsmsmrabie3
مرحبا بك
اذا كان لديك اشتراك
فشاركنا برايك
وان لم يكن لك اشتراك
فندعوك لانضمام الى
ربيع نتsmsmrabie3
http://smsm.egyptianforum.net

ربيع نت smsmrabie3

اسلامى اجتماعى انسانى قانونى اعلامى اعلانى عقارى
باب ربيع نتالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عزيزى الزائر مرحبا بك فى ربيع نت المنتدى مفتوح ولا يوجد قسم مغلق كلمة تسجيل فى الفيس بوك اعجابك يكفينا
مرسى و اول تزوير فى استفتاء دستور 2012السبت ديسمبر 15, 2012 12:16 pmمن طرف smsmrabie3حرب الشوارع حول مسجد القائد ابراهيمالسبت ديسمبر 15, 2012 11:47 amمن طرف smsmrabie3بلطجية الاخوان يعتدون على معتصمى التحرير والصحفيينالأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:33 pmمن طرف smsmrabie3خطيب الشربتلى بورط مرسىالجمعة نوفمبر 30, 2012 5:21 pmمن طرف smsmrabie3التفتيش القضائى يحقق مع قضاة من اجل مصرالجمعة نوفمبر 30, 2012 5:06 pmمن طرف smsmrabie3وفاة سكرتير مباركالجمعة نوفمبر 30, 2012 4:59 pmمن طرف smsmrabie3قرارات مرسى اشعلت حرب الشوارع فى ظنظا والدلتاالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 9:36 pmمن طرف smsmrabie3حقيقة مصنع الدخيلة الى مرسى افتتحهالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:33 pmمن طرف smsmrabie3انتهاء جنازة محمد محمودالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:15 pmمن طرف smsmrabie3احتمال توقف المترو غدا الاربعاءالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:11 pmمن طرف smsmrabie3عملية جراحية لبيليةالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:07 pmمن طرف smsmrabie3ومازال مسلسل انهيارات الاسكندرية مسنمرالإثنين نوفمبر 12, 2012 4:44 pmمن طرف smsmrabie3برنامج لعمل صور ونصوص متحركه معرب وكامل GifMakerالأربعاء سبتمبر 05, 2012 8:46 pmمن طرف smsmrabie3تعرفون من هى المراة التى تفهم الرجل؟؟؟الثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:58 pmمن طرف smsmrabie3ارحل واتركنى وحيدالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:54 pmمن طرف smsmrabie3عيد فطر مبارك 1433السبت أغسطس 18, 2012 8:32 pmمن طرف smsmrabie3العفة تعريفها وانواعهاالسبت أكتوبر 01, 2011 5:52 pmمن طرف smsmrabie3افراح فى بيتىالسبت أكتوبر 01, 2011 5:51 pmمن طرف smsmrabie3السعادة فى الحب الالهىالسبت أكتوبر 01, 2011 5:50 pmمن طرف smsmrabie3عروس ا لبحرالجمعة يوليو 22, 2011 5:55 pmمن طرف ام شيماء

شاطر | 

سيراليون تلعب دور زامبيا في عرقلة انطلاقة الفراعنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
goweto.comفلنتينو الزملكاوىgoweto.comمشرفمشرف
تاريخ التسجيل : 24/08/2010

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.egyptianforum.net
مُساهمةموضوع:سيراليون تلعب دور زامبيا في عرقلة انطلاقة الفراعنة   الإثنين سبتمبر 06, 2010 8:13 am
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net


بدأ المنتخب المصري حملته للدفاع عن لقبه في كأس الأمم الإفريقية بتعادل أمام سيراليون 1-1 على استاد القاهرة ليشارك الضيوف وصافة المجموعة السابعة التي تتصدرها جنوب إفريقيا وتتذيلها النيجر.

وأعادت نتيجة المباراة للأذهان تعادل الفراعنة مع منتخب زامبيا في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم على أرضهم والتي كلفت المصريين الغياب عن جنوب إفريقيا لصالح الجزائر.

ولعب الدفاع المصري دور البطولة بعدما جاء تقدم الضيوف من خطأ مشترك بين أحمد حسن ووائل جمعة في الدقيقة 57 وجاء تعديل النتيجة برأس محمود فتح الله في الدقيقة 60.

وظهر منتخب سيراليون المصنف رقم 137 عالميا وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بقوة في مبادلته الهجمات لأبطال إفريقيا في النسخ الثلاث الماضية من كأس الأمم وفشل الفراعنة المصنفون في المركز التاسع عالميا في ترجمة سيطرتهم على الكرة إلى أهداف.

وغلب الطابع الهجومي على تشكيلة المنتخب بعدما اختار حسن شحاتة المدير الفني للفريق اللعب بطريقة 4-4-2 في ظهور رسمي نادر لطريقته المفضلة للمباريات الودية.

ووضع شحاتة أحمد حسن مكي وأحمد علي مهاجمين أمام لاعبي الأهلي محمد أبو تريكة ومحمد ناجي "جدو".

وارتكز دفاع شحاتة في وسط الملعب على أحمد حسن وأحمد فتحي فيما لعب أحمد المحمدي وسيد معوض على الأجناب ووائل جمعة ومحمود فتح الله قلبي دفاع أمام عصام الحضري.

وفي الشوط الثاني دخل عمرو السولية بديلا لأحمد حسن بعد إصابته وأحمد عبد الظاهر بدلا من أحمد علي ووليد سليمان بدلا من أحمد حسن مكي.

شوط سلبي

سيطر المنتخب المصري على مجريات الشوط الأول رغم ظهور الضيوف في الصورة أولا عبر محمد بانجورا في الدقيقة الثالثة الذي سدد من داخل منطقة جزاء الحضري لكن خارج المرمى.

ورد أصحاب الأرض من الجبهة اليسرى التي اعتمد عليها شحاتة أغلب فترات المباراة لتهديد الضيوف وتابدل معوض ومكي الكرة على حدود منطقة جزاء سيراليون ورفع معوض عرضية حولها أبو تريكة برأسه على يمين المرمى.

وفي الدقيقة الثامنة ضغط إسماعيل "كي" كمارا على قائد المنتخب المصري واستخلص منه الكرة ليرسلها إلى بانجورا الذي يسددها لتخرج إلى ركنية.


ومع مرور الوقت سيطر حسن وفتحي على وسط الملعب ولم يكن نقل الكرة إلى الهجوم سلسلا في الربع ساعة الأولى من المباراة ما دفع بأبو تريكة لتبادل العودة للخلف مع جدو لاستلام الكرة وشنت هجمات أغلبها من اليسار أو الوسط بالتعاون مع معوض.

وفي الدقيقة 21 هدد أبو تريكة مرمى الضيوف بتسديدة قوية بعدما تحصل على ركلة حرة مباشرة ومرت الكرة من الحائط البشري لكن الحارس أمسكها على مرتين، وعاد لاعب الأهلي ليسدد بعدها بدقيقتين ولكن الحارس استطاع إخراج الكرة لتصطدم بالقائم وتمر عليه بسلام.

ولم يتمكن أحمد علي الذي أحرز هدفين في مباراة الكونجو الديمقراطية من السيطرة على كرة طولية من قائد المنتخب في الدقيقة 29 وفشل في صنع انفراد مشترك مع جدو لتخرج على يسار الحارس، وعاد أبو تريكة ليقود رفاقه لمحاصرة سيراليون في منطقة جزائها ويلعب كرة عالية في قلب المنطقة لكن الدفاع يخرجها.

ورد بانجورا صاحب القميص رقم 14 أخطر لاعبي سيراليون في الدقيقة 33 بمراوغة أحمد حسن ومحمود فتح الله ويسدد ولكن خارج المرمى، وترددت الكرة على الضيوف بطولية تذهب للمحمدي الذي يرسلها لأبو تريكة الذي يراوغ الحارس ولكنه يفشل في اللحاق بالكرة.

الضيوف يظهرون

وفي الشوط الثاني ظهر الضيوف بقوة وضغطوا لإدراك هدف مفاجئ، ولجأ فتحي للتسديد من خارج المنطقة للرد عليهم وسدد مرتين ولكن الحارس أخرجهما وحالفه الحظ في الثانية مع تصدي العارضة لها.

ويدرك الضيوف مبتغاهم من خطأ مشترك بين أحمد حسن ووائل جمعة ويسجلون هدفهم الأول في المرمى المصري على مر التاريخ إذ لم يلتق الفريقان من قبل.

ولم ينتظر فتح الله كثيرا قبل حفظ وجه المنتخب المصري في الدقيقة الستين بعدما حول برأسه عرضية أبو تريكة في الشباك.

وكاد الضيوف يهددون شباك المنتخب المصري ثانية من خطأ من وائل جمعة يعيد الكرة للمهاجم صاحب القميص رقم 10 ولكن الحضري يتصدى للكرة.

وفي الدقيقة رقم 64 أرسل أبو تريكة طولية إلى وليد سليمان الذي يفشل في إدراكها ويسقط بعد تدخل الحارس السيراليوني ويرفض الحكم احتساب ركلة جزاء، وبعدها بدقيقتين يرسل سليمان عرضية يحولها المحمدي برأسه خارج المرمى.

وعاد بانجورا ليهدد الحضري في متابعة قوية من أحمد حسن الذي تمكن بمساعدة الحضري من إجهاض الانفراد في الدقيقة 67، وضغط المنتخب المصري بكافة خطوطه بغية إحراز هدف يحسن وضعه في المجموعة دون فائدة فيما تبقى من عمر المباراة.
goweto.comفلنتينو الزملكاوىgoweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.egyptianforum.net
مُساهمةموضوع:رد: سيراليون تلعب دور زامبيا في عرقلة انطلاقة الفراعنة   الإثنين سبتمبر 06, 2010 9:21 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
شرح مميزا وكانك فى الملعب
شكرا لك وصفت المبارة التى لم اتمكن من مشاهتدها

وهذا هو المنتخب كما عودنا دائما يضيع الفرص السهلة من بين ايديه
ويفوز بفضل الله ودعء الملايين من الشعب الطيب
لك كل الود والتقدير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل

سيراليون تلعب دور زامبيا في عرقلة انطلاقة الفراعنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
لا تنسى إن الإشهار أو الردودالعشوائية تعرضك للطرد الفوري
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ربيع نت smsmrabie3 :: رياضة ربيع نت :: الرياضة المصرية :: المنتخب المصرى-
رجال وشباب ربيع نت | ثورة 25 يناير